عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كابلات الكهرباء بمدينة جمصة عائمة فى مياه الصرف الصحى

تعددت شكاوى أهالى مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية من وجود وانتشار ظاهرة الكابلات الكهربائية المكشوفة دون ردم عائمة فى مياه الصرف الصحى مما يجعلها تهدد حياة المواطنين.

وأكد الأهالى أن شركة كهرباء الدقهلية تترك الكابلات مكشوفة والمحولات عائمة فى مياه الصرف الصحى دون تغطيتها وأصبحت منتشرة بشكل خطير مما يهدد المواطنين والزائرين لمدينة جمصة بوصفها بلدا سياحيا، مطالبين بحصر أماكن هذه الكابلات الكهربائية العارية والمنتشرة بالمدينة والبدء فى إصلاحها وتغطيتها.

إبراهيم السواح من سكان مدينة جمصة يؤكد أن مسئولي قطاع كهرباء الدقهلية تركوا الكابلات مكشوفة دون تغطية غارقة فى مياه الصرف الصحى لا فرق بين الكابلات ذات الجهد العالى أوالمتوسط بمختلف أحجامها ورغم الاستغاثات للمسئولين لم يحرك أحد ساكنا.

ناصر الوهيدى من سكان مدينة جمصة تحدث قائلا بح صوتنا وطالبنا مرارا وتكرارا بتغطية الكابلات المكشوفة من الطريق أو إبعاد خطرها عن المواطنين لأن هذه الكابلات المكشوفة منتشرة بشكل خطير وكأنها مصائد للموت للمواطنين وللزائرين للمدينة السياحية.

من جانبه، أكد محمد عبدالباقى رئيس مجلس مدينة جمصة أنه جار إحلال وتجديد شبكة الكهرباء بمدينة جمصة وقد تم إنجاز نسبة 45% من الشبكة بالمدينة وتم حصر أماكن هذه الكابلات المكشوفة والبدء فى إصلاحها وتغطيتها بعد تعدد شكاوى المواطنين منها.