عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رئيس جامعة كفرالشيخ يفتتح معرض الاقتصاد المنزلى

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي اليوم الاثنين، معرض قسم الاقتصاد المنزلي للملابس والمنسوجات بكلية التربية النوعية وبحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور أماني محمد شاكر عميد كلية التربية النوعية وعدد من عمداء الكليات ووكلاء واعضاء هيئة تدريس الكلية.

 

ضم المعرض أعمال طالبات قسم الاقتصاد المنزلى من ملابس متنوعة والتطريز والتريكو والكروشيه والأشغال المنزلية بالإضافة إلى أنواع من الأطعمة.

 

أكد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي أهمية تنظيم المعارض الطلابية التطبيقية والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية وتشجيعها تعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلاب وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا مشيدا بالأعمال المتميزة التى قدمها الطلاب

فى المعرض وأكد أن الجامعة حريصة على دعم المتميزين فى جميع المجالات.

 

أشار د. دسوقي إلى أهمية الفنون والأنشطة الطلابية في تنمية شخصية الطلاب وأن المجالات الفنية المختلفة تلعب دوراً رئيساً في بناء الروح الإبداعية لديهم، وقال إن الجامعة تسعى لتحفيز طلابها للمشاركة في الأنشطة المتنوعة خارج قاعات الدراسة الأكاديمية بهدف تنوع اهتماماتهم وتقوية مهاراتهم وتعزيز روح المبادرة لديهم انطلاقاً من إيمان إدارة الجامعة بأهمية الخبرات التي يكتسبها الطلاب من ممارسة أنشطتهم خارج القاعات الدراسية.