رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الدقهلية: 2.5 مليون جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية لقرى أجا

أيمن مختار محافظ
أيمن مختار محافظ الدقهلية

فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالأسر الأولى بالرعاية بمحافظات مصر، يفتتح  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قافلة المساعدات الخيرية للأسر الأولى بالرعاية بمقر جمعية رسالة بمدينة أجا، وذلك لتقديم المساعدات العينية والنقدية لعدد من الأسر الأكثر احتياجا، والتى تنظمها مديرية التضامن الاجتماعى بالدقهلية بالتعاون مع الجمعية أول فبراير القادم. 


وأوضح محافظ الدقهلية، أن قيمة ما تقدمه القافلة من مساعدات للأسر الأولى بالرعاية يبلغ ما يقرب من  2.5 مليون جنيه، تشمل تجهيز عدد 62  عروسة بتوفير الأجهزة الكهربائية ومستلزمات تأثيث بيت الزوجية، ومن بينها تقديم مساعدات عينية من الأجهزة الكهربائية البوتجازات، والآثاث المنزلى  لعدد 110 أسرة.

 

وأشار إلى تسقيف 14 منزل من المنازل الأشد احتياجا، وتوزيع 500 شنطة غذائية وتقديم العلاج لعدد 500 مريض، وكذلك توزيع 400 وجبة ساخنة للمسنين، فضلا عن

كفالة 367 يتيم.

 

وأضاف مختار أن الجمعية تساهم فى زراعة 1500 شجرة مثمرة، بالإضافة إلى صيانة 4 دورات مياة عمومية فى أنحاء المدينة.


 وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تعمل من أجل تلبية احتياجات ومطالب الأسر الأولى بالرعاية فى كافة المجالات الخدمية، وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا لاهمية المشاركة المجتمعية من قبل الجمعيات الاهلية ومؤسسات المجتمع المدنى.


ووجه مختار الشكر لجمعية رسالة على تعاونها المستمر مع مديرية التضامن الاجتماعى و الجهود لهما  المتميزة فى تقديم  الخدمات الاجتماعية والانسانية بنطاق محافظة الدقهلية.