رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب صيادلة الغربية : مقترحات الجمعية العمومية بمثابة السم فى العسل

بوابة الوفد الإلكترونية

دعا الدكتور هانى دنيا، نقيب صيادلة  الغربية، جموع  الصيادلة وأعضاء المهن الطبية بشريين وبيطريين وأسنان لحضور الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية بالقاهرة  والمزمع انعقادها 14/2/2020 القادم.

 

وانتقد نقيب الصيادلة  المقترح  الذى طرحته الجمعية العمومية لاتحاد المهن الطبية للتصويت عليه فى 14 فبراير القادم، واصفا تلك المقترحات بأنها بمثابة "السم فى العسل".

 

وأعرب عن ترحيبه بموافقة اتحاد نقابات المهن الطبية، على مقترح نقابة الأطباء بزيادة المعاش من 800 إلى 1000 جنيه، حيث عرضت نقابة الأطباء على مجلس اتحاد المهن الطبية مقترح تقدم به الدكتور إيهاب الطاهر، أمين عام نقابة الأطباء بزيادة معاش الأطباء من 800 إلى 1000 جنيه، بعد موافقة مجلس نقابة الأطباء.

 

 وحذر نقيب الصيادلة من الموافقه على زيادة الاشتراكات   بنسبة 50%واصفا النسبة بالعالية جدا مضيفا" لا يعقل ان تزود المعاش ١٠ ٪ وترفع الاشتراك ٥٠٪

وأكد دنيا موافقته على زيادة المعاش ورفضه

رفع اشتراك الأطباء والصيادله بنسبة 50%مطالبا جموع الأطباء والصيادلة بالمشاركة  فى  الجمعية العمومية بكثافه  ورفض زيادة الاشتراك.

 

وتابع "عوضا عن  البحث في جيوب الصيادلة وباقي أعضاء المهن الطبية أطباء أو أسنان او بيطريين نفكر فى  تحصيل تمغات المصانع والتمغة الطبية على الروشتات ومراقبة ومنع اي فساد في شركات الاتحاد المساهمة"،

 

وشدد نقيب الصيادلة على أهمية المشاركة بكثافة ومنع تمرير ما وصفه بالكارثة، كما طالب بإعادة إعانة المدارس التى منعت بقرار مجلس الاتحاد، وأن تشمل الإعانات المرضية لأسرة الصيدلي والطبيب، وكذلك توفير قروض ميسرة للشباب والبنات المقبلين على الزواج.