رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة المنصورة تتعاون مع كلية ماسترخت بالكويت في مجال الدراسات العليا

بوابة الوفد الإلكترونية

 

وقع الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة برتوكول تعاون مع كلية ماسترخت لإدارة الأعمال بدولة الكويت ويمثلها الدكتور خليل ابراهيم العبد الله رئيس مجلس امناء الكلية لتوطيد التعاون في مجال الدراسات العليا بين الجانبين .

 

حضر توقيع الاتفاقية الدكتور محمد عطوة عميد الكلية ،والدكتور عبد العزيز على حسن  وكيل كلية التجارة للدراسات العليا والبحوث ، والدكتور وليد أبو الخير عضو مجلس الامناء لكلية ماسترخت .

 

يتضمن الاتفاق التعاون بين كلية التجارة بجامعة المنصورة بمصر وكلية ماسترخت بدولة الكويت في مجال برامج الدراسات العليا لمنح  درجة الماجستير المهني في ادارة الاعمال  MBA ، درجة الدكتوراه المهنية في ادارة الأعمال  DBA  الخاص بكلية التجارة بجامعة المنصورة  والمعتمد من المجلس الأعلى للجامعات المصري .

 

كما يتضمن الاتفاق التعاون المشترك  في فعاليات المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل ، والدورات

التدريبية التي يعقدها الجانبين .

وأكدالدكتور محمد عطوة أن الاتفاقية  تهدف  الى تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال البحث العلمي المتميز ، المساهمة في خلق جيل جديد مؤهل للقيادة يواكب التطورات فى عصر المعرفة كما ستسهم الاتفاقية في فتح فرص كبيرة للطلاب الراغبين للالتحاق ببرامج الدراسات العليا الخاصة بكلية التجارة .

 

حيث يمنح الطالب شهادة صادرة من كلية التجارة بجامعة المنصورة موقعة ومعتمدة بحصوله على الماجستير المهني MBA والدكتوراه المهنية  DBA في ادارة الأعمال وفقا للقواعد المعمول بها وشروط الالتحاق داخل كلية التجارة.