رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. انطلاق مبادرة "اعمل بيزنس" بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

تنطلق اليوم الأحد، بأحد فنادق الغردقة، فعاليات مبادرة"اعمل بيزنس"، لتدريب الشباب على ريادة الأعمال والادارة، ونشر ثقافة التعلم والمعرفة لتعزيز نهضة المجتمعات العربية برئاسة المهندس محمد الباز، رئيس مجلس إدارة المبادرة، وصاحب أكاديمية UHL. 

 

وتنطلق المبادرة تحت رعاية اكاديمية اعمل بيزنس، أكاديمية UHL، لجنة شباب الإشراف، نادي روتارى الغردقة.

 
كان نادي روتاري الغردقة "كوزموبوليتان" برئاسة بشري الشرقاوي، أعلن عن بروتوكول التعاون مع مبادره "اعمل بيزنس" داخل محافظة البحر الأحمر، وهي المبادرة المعتمدة للتعلم عن بعد.


وصرح مساعد محافظ المنطقة الروتارية، محمد الشناوي، مؤسس النادي ورئيس لجنة التدريب المهني أن المبادرة تتيح عمل دراسات واستشارات اقتصادية للعديد من العلوم عن طريق الإنترنت مع ضمان الحصول علي شهادات معتمده من دبلوم و حتي MBA .


وأضاف الشناوي "ينص بروتوكول التعاون علي قيام المبادرة بتقديم ٥٠٠٠٠ الف منحة تعلم مجانية بموجب بروتوكول التعاون المشترك مع روتاري مصر تحت رعاية محافظ المنطقة

الروتارية دكتور شريف والي، وروتاري "كينجز ڤالي" وذلك علي مستوي الجمهورية، وهي فرصه جادة لكل من لديه الرغبة في تطوير مهاراته الوظيفية والعلمية.

 

وأوضح أن المبادرة تستهدف  القيادات العاملة بالقطاع الإداري و اصحاب الفنادق و المشروعات و مديرين مدارس و رؤوساء القطاعات و الإدارات لتوصيل المعلومة لموظفيهم.


وتهدف مبادرة "إعمل بيزنس" إلى تدريب وتطوير 50,000 شاب على الادارة العامة وريادة الأعمال وتزويدهم بالقدرات والمهارات الأساسية التي سيحتاجونها في الحصول على فرص عمل في المستقبل، أو تطوير أعمالهم الحالية، من خلال مؤتمرات تدريبية وندوات وورش عمل و دورات تدريبية عبر الانترنت.