رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الإسكندرية: حريصون على الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة البنية التحتية

أحمد جمال نائب محافظة
أحمد جمال نائب محافظة الإسكندرية

أكد أحمد جمال نائب محافظة الإسكندرية حرص اللواء محمد الشريف المحافظ على الاهتمام بتطوير وتحسين ورفع كفاءة البنية التحتية من مرافق صرف صحي، ومياه، ورصف وإنارة على مستوى أحيائها.

وأشاد بمجهودات جهاز تنمية المشروعات التى تمت بالتعاون مع محافظة الإسكندرية والمساهمة فى تنفيذ البرامج التنموية التى تتبناها الدولة في الاهتمام بمشروعات البنية التحتية والأساسية التى تساهم فى تهيئة البيئة المناسبة لإقامة المشروعات ودعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده نائب المحافظ مع اللجنة التنسيقية المشكلة بقرار المحافظ وبرئاسة نائب المحافظ للإشراف على مشروعات تطوير البنية التحتية من مرافق وشبكات المياه والصرف الصحي، بحي العامرية أول، والممول من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وذلك لمناقشة مستجدات المشروع والوقوف على كافة المعوقات التي قد تواجه المشروع للعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

من الجدير بالذكر أنه تم توقيع بروتوكول بين محافظة الإسكندرية وجهاز تنمية

المشروعات  لتنفيذ مشروعات التطوير للبنية التحتية بنطاق حي العامرية أول، بتمويل من قبل الجهاز يقدر ب ٣٣ مليون جنية. وسوف يتم البدء في تنفيذ التطوير بالحي بتمويل يبلغ قدره ١٤ مليون جنية كدفعة أولي من ضمن الاعتماد المخصص لتطوير المرافق العامة بحي العامرية أول. ،حضر الاجتماع؛ محمد صلاح مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والمهندسة مها عبد العزيز مدير وحدة المشروعات التنمية الأساسية،  المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، وجميع الجهات المعنية.