رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدير تعليم المنشاه بسوهاج يتفقد يتفقد لجان إمتحانات الشهاده الاعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تفقد اليوم الأربعاء ، محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج، ونقيب المعلمين  عددا من مدارس الإدارة للاطمئنان على انتظام وانضباط إمتحانات التيرم الأول بالشهادة الإعدادية،  والانتظام  التام بتوصيل مظاريف الأسئلة حسب خطوط سير السيارات، متطابقة مع الخطة الموضوعة لذلك ليكون مظروف الأسئلة فى يد رئيس اللجنة والمراقب الأول للجنة قبل انطلاقها بوقت كاف .
 
 وشدد مدير عام الإدارة على عنصرى الأمن والصحة بكل لجنة من لجان الامتحانات وعدم تواجد أى أحد من خارج اللحنة داخل السور المدرسى لتوفير الهدوء اللازم لابنائنا الطلاب لتأدية امتحاناتهم بهدوء وسكينة .


كما شدد أبو الفضل على مراعاة التهوية المناسبة والإضاءة الجيدة بكل لجنة امتحانية وألا يزيد عدد الممتحنين فى كل لجنة عن 21 طالبا وترتيب المقاعد طبقا للوائح والقوانين المنظمة لفرش اللجان حسب أرقام الجلوس وتسلسلها .


 وشكر مدير عام الإدارة الجميع مطالبا اياهم ببذل الجهد للخروج بلجانهم الامتحانية بجو يسوده الهدوء والاستقرار وأن غرفة عمليات مراقبة الامتحانات بالادارة على تواصل دائم ومستمر مع كل رؤساء اللجان ومراقبيها الأوائل لتذليل أية عقبات وازالة أية صعوبات قد تواجههم على وجه السرعة .


جدير بالذكر أن إمتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية شهدت اليوم آداء الطلاب إمتحان مادتي الهندسة والحاسب الآلي ولم تتلق غرفة عمليات مراقبة الإمتحانات بالإدارة أو داخل اللجان أية شكاوى من الطلبة والطالبات بخصوص صعوبة الأسئلة أو خروجها عن المنهج والكتاب المدرسي .