رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحاصلين على مؤهلات عليا أثناء الخدمة .. تسوية حالة 1553 بتعليم سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

أصدر اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج القرارين رقمي 103 و 104 للموافقة على تسوية حالات العاملين بالتربية والتعليم الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمة، والخاضعين لأحكام القانون 81 لسنة 2016 قانون الخدمة المدنية.
 وقال الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن عدد العاملين بالتربية والتعليم على مستوى مدارس وإدارات المحافظة الذين شملهم قانون محافظ الإقليم بلغوا 1553 موظفًا، مضيفًا أنه سوف يتم استلام شهادات التخرج الأصلية من المعينين للاطلاع عليها من الجهة التي أصدرتها للتحقق من صحتها.
وأوضح وكيل الوزارة أنه سيتم استدعاء المرشحين لاستلام العمل بخطاب مسجل بعلم الوصول، مشيرًا إلى أنه سيتولى تنفيذ ذلك القرار إدارة شئون العاملين والجهات المختصة كلًا فيما يخصه.
وأضاف الدكتور “شلتوت” أنه سيتم تعيين اللذين شملهم القرار في الوظائف

التي تعاني منها المديرية عجزًا صارخًا، مؤكدًا أنه سيتم تعيين 663 في وظيفة أخصائي تدريس فصل، و80 في وظيفة أخصائي رياضيات، و207 في وظيفة أخصائي تدريس رياض أطفال، و58 في وظيفة أخصائي تدريس علوم، و148 في وظيفة أخصائي شئون عاملين، و101 في وظيفة كاتب رابع، و26 في وظيفة أخصائي تدريس مادة صناعية، وعدد 1 في وظيفة أخصائي تدريس مواد زراعية، و82 في وظيفة أخصائي تدريس حاسب آلي تعليم تجاري، و188 في وظيفة أخصائي تدريس حاسب آلي تعليم عام.