رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي سوهاج الرياضي يستعد لعبور موقعة المنيا

بوابة الوفد الإلكترونية

أشغال شاقة فرضها الكابتن أحمد كشري المدير الفني لنادي سوهاج الرياضي على اللاعبين للوصول بهم إلى قمة مجموعة الصعيد مع إنطلاق الدور الثاني للدوري الممتاز " ب " حيث أدى الفريق الأول لنادي سوهاج لكرة القدم تدريبه الأساسي عصر اليوم السبت استعدادا للقاء المهم والمرتقب للفريق غدا الاحد مع فريق المنيا باستاد سوهاج الرياضى في افتتاح مباريات المجموعة .

وقال كشرى إن لاعبي الفريق على أتم الاستعداد لمباراة الغد المرتقبة وعبور موقعة المنيا مشيرا إلى أن معسكر الفريق فى القاهرة اتاح له الفرصة للتعرف على اللاعبين ومستواهم والوقوف على التشكيل الأساسي للفريق .

واوضح المدير الفني أن إنضمام أسامة رجب مكسب وإضافة كبيرة للفريق لما يملكه من خبرة وسيشارك فى المباراة كما أن الإيفواري يعقوبا كمارا يعد ايضا مكسب للفريق لكنه لن يلحق بالمباراة لعدم جاهزية اللاعب .

وأكد كشري أنه وجد كل الدعم والمساعدة من مجلس ادارة نادى سوهاج الرياضي برئاسة الدكتور نشأت العريس رئيس مجلس الإدارة لفريق الكرة مشيرا إلى أنه طالب لاعبى الفريق بعودة الإنتصارت وبذل الجهد وعودة الروح

للفريق لتجاوز الكبوة التى يتعرض لها الفريق  لتحسين وضعه فى ترتيب الدورى .

واكد المدير الفني الذى يقود الفريق فى أولى مبارياته الرسمية على ان جميع مباريات الدور الثانى مباريات كئوس وستشهد عودة قوية لفريق سوهاج للمنافسة من جديد على حجز بطاقة الصعود والتأهل لدوري الأضواء والشهرة مطالبا الجماهير بالوقوف خلف الفريق .

وأضاف كشرى أن جميع لاعبي سوهاج بحالة ممتازة والفريق مكتمل الصفوف والفوز على المنيا ستكون البداية لانطلاقة الفريق بالدورى .

وجدير بالذكر أن نادي سوهاج الرياضي يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة فى مجموعة الصعيد بالقسم الثانى ومباراته غدا امام المنيا بقيادة مديره الفنى طارق السيد فى اطار الجولة ال13 من الدورى الممتاز” ب “ .