عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل تعليم الغربية يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم السبت، ثانى أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019 / 2020 م للشهادة الإعدادية.

 

ومن جانبه قال حسن إنه تاكد من حسن سير الامتحان وانتظام العمل ومستوى الامتحان، وجودة طباعة الورقة الامتحانية وخلوها من الأخطاء اللغوية والإملائية، وتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء الامتحان.


واضاف  وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية انه تفقد  عددا من اللجان بإدارة شرق طنطا، حيث تفقد لجنة مدرسة المنشاوي الاعدادية بنات، ووجد انتظاما في اللجان وعدم وجود أي شكوى من الطالبات، وهدوء داخل اللجان.


كما نوه "حسن" أنه توجه إلى لجنة مدرسة سعيد العريان الإعدادية بنين، بنفس الإدارة، ووجه بضرورة نظافة اللجان بعد انتهاء اليوم الامتحاني، كما أصدر توجيهاته بتوفير سبل الراحة لأبنائه الطلاب،

والالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات، ووجه رئيس اللجنة بضرورة انضباط اللجان وعدم اصطحاب الطلاب والملاحظين للتليفون المحمول.

 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أنه قام بمتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، للتأكد من سرعة التواصل بين غرف العمليات الفرعية بالإدارات، والتأكد من عدم وجود أي شكاوى من سير الامتحانات بجميع الإدارات العشر، ووجه رئيس غرفة العمليات الرئيسية بضرورة التواصل المستمر بالإدارات للوقوف على أي معوقات لسير الامتحانات وحلها فورا سواء على مستوى امتحانات النقل او الشهادة المحلية.