رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظ الإسكندرية يحضر فعاليات مجلس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى

أحمد جمال نائب المحافظ
أحمد جمال نائب المحافظ

أناب اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، أحمد جمال نائب المحافظ، فى حضور فعاليات الجلسة الافتتاحية لمجلس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الاستشاري للصناعة في دورته الثانية والذي انعقد ، بمقر الأكاديمية بابي قير، تحت عنوان "التدريب وتعزيز مشاركة الصناعة من أجل تنمية مستدامة".

 

وفي كلمته؛ نقل نائب المحافظ تحيات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى جميع الحضور. وأشاد بفعاليات مجلس الأكاديمية الاستشاري للصناعة والتي تأتي في ضوء خطة الدولة لدعم التنمية المستدامة.

 

وأكد علي أهمية التدريب لافتا إلى أن المحافظة لديها اهتمام وحرص كبير على تطوير أداء العاملين بالديوان العام والمديريات الخدمية لتحسين أداء مستوي المحليات والوصول إلى أفضل الخدمات المقدمة للمواطنين، ومثالا علي ذلك تم البدء في تدريب عدد من العاملين بالمحافظة والمديريات في برنامج "المسئول الحكومي المحترف" من خلال التعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والأكاديمية الوطنية للتدريب. مشيرا إلي استمرارنا في رفع كفاءة جميع العاملين

بما يتوافق مع اهتمام الدولة بالاستثمار في العنصر البشري في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠.

 

هذا وأكد نائب المحافظ علي دعم المحافظة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى وجميع الكيانات والمؤسسات التعليمية بالثغر. وكذلك تقديم الدعم الكامل للقطاع الصناعي والاستثماري بالمحافظة.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الأسبق ومستشار رئيس الأكاديمية للتعليم، والدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية، والدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب الصيادلة بالإسكندرية، والدكتور جمال غلوش نائب رئيس الأكاديمية للتدريب وخدمة المجتمع، والدكتورة إيمان مرسي مساعد رئيس الأكاديمية للتدريب.