عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابن سوهاج من شرم الشيخ : الرئيس السيسي يهتم بالمؤتمرات الشبابية

بوابة الوفد الإلكترونية

 قال الدكتور أحمد نوح ابن مركز طهطا شمال محافظة سوهاج والمشارك في منتدي الشباب بشرم الشيخ، إن مؤتمرات الشباب تحصل على اهتمام كبير من القيادة السياسية.

وأضاف نوح إن المنتدى هو أحد أهم المبادرات الشبابية المتميزة، التي تم طرحها في مؤتمر الشباب الذي تم انعقاده من قبل بالإسماعيلية خلال شهر ابريل ٢٠١٧، وعلى الفور استجابت الدولة للفكرة وقدمتها بالشكل الذي يليق بمكانة وسمعة مصر الدولية، شهر نوفمبر من نفس العام، والذي حقق نجاح كبير بشهادة الحضور والمتابعين للمنتدى حول العالم .

وأكد  أنه، يحسب للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الاهتمام الشديد بانعقاد المؤتمرات الشبابية، وحرصه في التواصل المباشر معهم والاستماع لأفكارهم ومقترحاتهم، واهم المشاكل الحياتية للمواطنين، بالإضافة لمتابعة

سيادته المستمرة للجلسات وورش العمل التي يتم انعقادها.

وأضاف أن منتدى شباب العالم، فرصة لجميع الشباب في طرح أفكارهم ومقترحاتهم بشكل مباشر في حضور رئيس الجمهورية و الوزراء، ويجب على الشباب استثمار مشاركتهم جيدا  لهذا المنتدى.

واختتم  حديثه برسالة لشباب وفتيات العالم بأن مصر تقوم باستقبالكم والترحيب بكم للتعرف على ثقافتها وحضارتها. وان شباب مصر حريص جدا في التواصل والتعرف علي الثقافات المتنوعة والأفكار البناءة لديكم  تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.