عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملة للنظافة وتمهيد الطرق بمدينة إطسا بالفيوم

خلال الحملة
خلال الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة اطسا برئاسة المحاسب عادل عبدالكريم عبدالعال رئيس المركز بتنفيذ حملة نظافة للطرق العامة اليوم الجمعه داخل مدينة اطسا وتمهيد شوارعها حيث تم تمهيد شارع عمر بن الخطاب ،وطريق حلفا حتي نهاية الإدارة الزراعية وشارع بحر عروس وشارع أبوبكر الصديق من الميدان حتي نهاية بنك مصر. وبعض الشوارع الجانبية كما تم رفع جميع نقاط تجمع القمامة داخل المدينة وجميع مخلفات السوق.


الجدير بالذكر أن العمل بدء أمس ومستمر حتى الانتهاء من الشوارع، كان ذلك تحت إشراف المحاسب محسن عبدالباقى سكرتير عام المركز.


كما شدد رئيس مركز ومدينة إطسا على ضرورة الانتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ ومواجهة أى تجمعات للمياه وإزالتها على الفور.


وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا على استمرار رفع حالة الطوارئ، والمتابعة المستمرة للمجارى المائية، حتى الانتهاء من موسم الشتاء، وسحب المياه الزائدة فى الشوارع والميادين.
كما وجه رئيس مركز ومدينة إطسا جميع رؤساء الوحدات المحلية ومرفق مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء ومستشفى إطسا المركزى برفع درجات الاستعداد لمواجهة أى حوادث قد تنجم عن الطقس السيئ واستعداد غرف العمليات على مدار اليوم لتلقى شكاوى المواطنين والتوجة على الفورى لأماكن تجمعات المياه وإزالتها.