عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل فى كلية تمريض القناة

الدكتورة ماجدة هجرس
الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس أن كل خريج من الجامعة أصبح سفير لها فى مكانه سواء داخل مصر أو خارجها، مضيفة أنها على ثقة تامه فى خريج كلية التمريض لما تتميز به الكلية من أسس وأساليب علمية على أعلى مستوى.


جاء ذلك خلال افتتاحها الندوة التي أقامتها وحدة الخريجين بكلية التمريض بعنوان " الداتا فلو .. والتصنيف و اجتياز امتحان البرومترك " 
والتى عقدت اليوم تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس واشراف عام الدكتور احمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة واشراف الدكتورة وفاء عبد العظيم  عميد كلية التمريض.


واضافت رئيس الجامعة أنها سعيدة لوجودها وسط أبنائها من خريجى الكلية الذين شرفوا اسم الجامعة فى أماكنهم.


وأشارت إلى أن خريج كلية التمريض بالجامعة يتمتع بسمعة جيدة فى سوق العمل نظرا لما تأسس عليه بالجامعة التى تسعى دائما على تخريج طالب لديه القدرة على المنافسة فى سوق العمل سواء المحلى أو الدولى.


وفى كلمتها أشارت الدكتورة وفاء عبد العظيم أن الكلية ستظل فى تواصل مع أبنائها الطلاب حتى بعد تخرجهم وذلك من خلال ورش العمل و المؤتمرات والتدريب المستمر على أحدث الوسائل التى

يحتاجها سوق العمل.


مؤكدة على أهمية هذه الندوة التى تسعى إلى تعريف الطلاب والخريجين كيفية السير على الطريق السليم.


واوضحت الدكتورة فتحية عبد الرازق وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة   أن هذه الندوة تعد نتاج للتواصل مع الطلاب والخريجين لمعرفة اهم احتياجاتهم وتلبيتها فى صورة ندوات أو ورش عمل.

 
وأشارت إلى أن محاور الندوة تدور حول مقدمة عن الداتا فلو و التصنيف والبرومترك و متطلبات الداتا فلو والبرومترك لكل الدول العربية 
بالإضافة إلى كيفية اجتياز امتحان البرومترك والفرق بين البرومترك و البيرسون فيو وكيفية التفريق بين شركات و عقود التوظيف ذات الثقة دون غيرها.


حضر الندوه المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة،  وقام بتنظيمها  الدكتورة فتحية عبد الرازق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتورة هناء ثروت مدير وحدة الخريجين بالكلية.