رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تموين نجع حمادي يحرر 28 مخالفة تموينية متنوعة

السيد شوقي السابح
السيد شوقي السابح مدير عام إدارة تموين نجع حمادي

تمكنت إدارة تموين نجع حمادي، اليوم الثلاثاء، من شن حملة تموينية مكبرة بقيادة السيد شوقي السابح مدير عام إدارة تموين نجع حمادي، وممدوح شوقي بولس وفريد محمد على، مديري إدارة التموين بنجع حمادي، الحملة استهدفت عدداً من المخابز البلدية، والمحال التجارية والأسواق والجزارين، بنطاق عام إدارة نجع حمادي شمال محافظة قنا .

 

أسفرت الحملة عن تحرير عدد 16 تقرير مخالفات متنوعة، لعدد من المخابز البلدية بتهم متنوعة منها عدم مطابقة المواصفات، ونقص وزن الأرغفة، وغلق بدون عذر، وعدم نظافة أدوات العجن بالمخابز، ولعدم وجود ميزان حساس.

 

كما تم تحرير 12 محضراً آخر، لعدد من المحال التجارية وبعض بائعي السلع الاستهلاكية وبعض الجزازرة بنجع حمادي، فقد تم تحرير3 محاضر بتهمة بيع بدون فواتير، و4 محاضر أخرى بتهم الذبح خارج السلخانة، و5 محاضر أخرى بتهمة عدم الإعلان عن الأسعار.

 

وصرح السيد شوقي السايح مدير عام ادراة تموين نجع حمادي،

بأن الإدارة مستمرة في شن حملاتها المرورية على كافة المخابز بنطاق الإدارة، وذلك بهدف تحسين جودة الخبز المقدم للمواطنين، موضحاً أن الإدارة لن تتهاون مع اى من المخالفين، من منطلق مصلحة المواطنين .

 

أضاف السايح " للوفد" أن الإدارة تعمل بكل طاقتها البشرية لخدمة اهالى نجع حمادي،  وذلك من خلال القيام بحملات مرورية يومية على الأسواق والمحال التجارية والمخابز البلدية وحتى السياحية، بهدف ضبط الأسعار ومحاربة جشع التجار، وتقديم سلعة ذات جودة عالية للجمهور، مضيفاً أن المرحلة المقبلة ستشهد، مراقبة شديدة على كل شيء يقع تحت مهام ومسؤولية وزارة التموين.