رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بينهم 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة.. تأهل 37 متسابقًا في ذا فويس إسكندراني

 ذا فويس إسكندراني
ذا فويس إسكندراني

تأهل 37 متسابقا بينهم 5 من ذوي الاحتياجات الخاصة في ذا فويس إسكندراني، حيث قامت لجنة التحكيم بالإعلان عن تأهل 37 متسابقاً إلى المرحلة الثانية، وهي مرحلة المواجهة.

 

قالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية ان المسابقة الغنائية يتم تنظيمها بغرض اكتشاف المواهب والنجوم المنتشرة حاليا مثل " ذا فويس كيدز " و" ستار اكاديمى " كما انها متاحة لجميع الشباب على مستوى  الإسكندرية، وتقوم بتنظيمها مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، للعام الثاني على التوالى، وتستمر حتى نهاية ديسمبر الحالي.

 

وتخضع المسابقة لتحكيم مميز ومحايد من قبل لجنة فنية متخصصة تضم عناصر مميزة من الفنانين في مصر والوطن العربي وهم (محمد المحلاوى نقيب الموسيقيين رئيس لجنه التحكيم، والدكتور محمود الطيب عضو لجنة التحكيم موزع موسيقى، والدكتور اكرم التبريزى عضو لجنه

التحكيم وعازف التشيلو الثالث على العالم)، وبالنسبة للفائزين سوف يتم تصنيفهم كالتالي (5 أصوات من ذوى القدرات والهمم وتم تأهيلهم جميعاً، وتأهل 20 صوتا من بين 45 شابا وفتاة و6 أطفال من بين 20 صوتا ومن فئة الشباب تأهل 3 عازفين من بين 15 عازفاً كما تأهل من فئة العازفين الأطفال 3 من بين 10 مشاركين).

 

وبالنسبة للمرحلة التالية وهى المواجهة سوف تكون يوم الجمعة المقبل بمركز شباب النصر، كما أن المسابقة تقام على مستوى 49 مركزا شبابيا في محافظة الإسكندرية.