عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس فايد بالإسماعيلية يتفقد أعمال منظومة التأمين الصحى الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

 تفقد اليوم المحاسب متولى حسن، رئيس مجلس مدينة فايد بالاسماعيلية، وبتوجيهات من وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية سعيد السقعان، تفقد والدكتور على حمودة مدير إدارة فايد الصحيةأعمال فريق تسجيل الأفراد بمنظومة التأمين الصحى الشامل  بقرية أبوسلطان.

وكان قد دار حوار  بين الدكتور على حمودة مدير إدارة فايد الصحية مدير مركز طبى فايد وبين مجموعة من المواطنات حول بعض الأمور التى تخص المنظومة الطبية بفايد وحول موعد تشغيل منظومة التأمين الصحى وعن  الفئة المستفادة من هذه المنظومة.

حيث قال حمودة أن مكتبه مفتوح ليل نهار لتلقى أى شكوى لأى مواطن فيما يخص العملية الصحية وعن أى تجاوز من أى أحد داخل المنظومة الصحية بفايد.

أما فيما يخص منظومة التأمين الصحى الشامل وحول موعد التشغيل قال أن منظومة التأمين الصحى الشامل تشمل جميع المواطنين من أصغر مواطن حتى رئيس الجمهورية وأنها تشمل الجميع سواء موظف أو غير موظف وعلى الجميع المبادرة بالتسجيل. 

أما بخصوص موعد تشغيل منظومة التأمين الصحى الشامل فقد صرح حمودة  بأنه تم إخلاء مستشفى أبوسلطان لإجراء عملية الإحلال والتجديد من قبل الشركة المنفذة لدخول المستشفى المنظومة وسوف

تبدء المستشفى فى العمل بعد إنتهاء عملية التجهيز التى قد تستغرق وقت فى حدود ستة أشهر على أكثر تقدير.

والجدير بالذكر أنه تم نقل بعض أعمال مستشفى أبوسلطان إلى مركز شباب أبوسلطان بالتنسيق بين رئيس قرية أبوسلطان عادل برسوم رئيس القرية والكابتن عمر عوض مدير مركز شباب أبوسلطان الذى قدم كل التسهيلات و المساعدة كأبن من أبناء أبوسلطان و للصالح العام وخدمة لأهل بلده لحين إنتهاء أعمال التجهيز وعودة العمل مرة أخرى لمستشفى أبوسلطان 

أما فيما يخص الأوراق المطلوبة للتسجيل


_ صورة بطاقة الزوج والزوجة
_ صورة شهادات ميلاد الأولاد أو البطاقات الشخصية لمن يحمل البطاقة منهم
_ وصل كهرباء أو فاتورة تليفون أو نت أو عقد إيجار موثق بالشهر العقارى
_ دوسية بلاستيك (حفظة)