عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة 28 من العاملين بمركز صحة عبود بالبحيرة للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

كامل غطاس رئيس مركز
كامل غطاس رئيس مركز ومدينة الدلنجات

البحيرة / هادى بلال

أحال كامل غطاس رئيس ومركز ومدينة الدلنجات 28 من العاملين بمركز صحة عبود للتحقيق لغيابهم دون سند قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين.

 

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بضرورة تكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وأسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة كامل غطاس رئيس المركز عن رفع أكثر من ٩٠ طنا من القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز، وصيانة أكثر من ٥٠ كشاف إنارة للطرق العامة حفاظا على أرواح المواطنين.

 

كما تم رفع ٧٠ إشغالا من شوارع المدينة لتسهيل الحركة المرورية، و إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بقرية المسين كما تم إزالة ٦ حالات بمساحة ٦٩٦ مترا، ومتابعة ملفات التقنين بأملاك الدولة والتشديد على سرعة إنهاء كافة الملفات.

 

وتحر 30 محضرا بالمرور على المخابز البلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغلق مخبز أثناء مواعيد العمل الرسمية دون الحصول على تصريح من التموين، كما تم ضبط  ١٠٧ عبوات مبيدات زراعية منتهية الصلاحية و٢٠٠٠ كجم ملح طعام مجهول المصدر و١٠ شكاير أسمدة نترات مدعمة لبيعها في السوق السوداء.