رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حفل موسيقي مصري صيني بفرع جامعة بنها بالعبور

 جامعة بنها بالعبور
جامعة بنها بالعبور

نظمت جامعة بنها برعاية الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة حفل موسيقي مصري صيني بفرع الجامعة وذلك فى إطار التعاون المثمر وبرامج التبادل الطلابى بين جامعة بنها وجامعة بكين للغابات.

شهد الحفل الدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وسونج بو الملحق الثقافي بالسفارة الصينية بالقاهرة والدكتور ناصر الجيزاوى المشرف على العلاقات الدولية والدكتور كريم الدش المدير الأكاديمي لفرع الجامعة بالعبور والدكتور محمود عراقى عميد كلية الزراعة والدكتور شمس القرنفلى عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية ورئيس جهاز مدينة العبور وممثلين عن الأزهر والكنيسة ووكلاء الكليات والطلاب.

وقدم فريق الأوكسترا الطلابي بجامعة بكين للغابات الصينية وجامعة بنها عددا من العروض الموسيقية وسط تفاعل كبير من جميع الحاضرين.

يذكر أن وفد جامعة بكين الصينية قد شارك طلاب جامعة بنها

في عدد من العروض الموسيقية بكلية الزراعة والطب البيطري وفرع الجامعة بالعبور كما زار الوفد عددا من كليات الجامعة للتعرف على البرامج والدراسة بها.

من ناحية أخرى أشاد الملحق الثقافى الصينى بالقاهرة بمنشآت جامعة بنها الجديدة بمدينة العبور والتى صممت بأحدث التصميمات الهندسية وبما يتوافق مع معايير الجودة الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.

وصرح الدكتور المغربي أن الجامعة بصدد إنشاء فرع دولى لجامعة بنها بمدينة العبور يضم عددا من البرامج بنظام الدرجات المزدوجة مع عدد من الجامعات الدولية ومنها جامعة ووهان للتكنولوجيا الصينية.