رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالإسماعيلية

تعد على الأراضى الزراعية
تعد على الأراضى الزراعية

نظمت الأجهزة المعنية بمدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية حملة إزالات مكبرة بناحية قرية أبوعاشور اليوم.

 

وقد أسفرات أعمال الحملة عن إزالة التعديات بالبناء المخالف للقانون على الأراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بناحية قرية "أبوعاشور" والتى بلغ إجماليها عدد 20 حالة من التعديات على مساحة إجمالية قدرها 1500 متر مربع عبارة عن منازل غير مأهولة بالسكان وأسوار بالطوب الأبيض.


وأشار نائب محافظ الإسماعيلية إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات التنفيذية لانطلاق الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى الدولة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها اعتبارا من صباح يوم الاثنين الموافق 11 من شهر نوفمبر الجارى وذلك بالتعاون التام والتنسيق الكامل بين قوات إنفاذ القانون ووزارات الدفاع والداخلية والتنمية المحلية.


وأضاف أن التعديات التى تستهدفها الموجة الرابعة عشر تضم

حالات الأراضى التى لم تقدم عنها طلبات تقنين والحالات التى ثبت من فحص طلبات التقنين الخاصة بها عدم توافر شروط التقنين لها ورفضها من خلال اللجنة المختصة.

 

يأتى هذا فى إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتأكيداته بشأن المضى قدما فى تفعيل الإجراءات التنفيذية لملف استرداد أراضى الدولة وحق الشعب والتصدى بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية واستكمالا لجهود الدولة لاسترداد الأراضى المتعدى عليها وإنهاء هذه الظاهرة بشكل كامل.