رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يوجه برفع الإشغالات من جانبى طريق الزقازيق ـ بلبيس

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء؛ بإستمرار شن الحملات المكبرة لإزالة كافة أنواع الإشغالات من الشوارع والطرق الميادين الرئيسية وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه التعدى على حرمه الطريق بإعتباره منفعه عامة و ذلك بالتنسيق بين الاجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.      
وفى هذا الإطار قام اللواء سامي علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، بشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمحال التجارية والأكشاك والتندات والتلتورات المخالفة والمتواجدة من جانبى طريق الزقازيق بلبيس و منطقتي أبو سمران والقادسية.       
وأكد المحافظ ان راحة المواطن الشرقاوى وتوفيروتقديم أفضل الخدمات من أهم اولوياته مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بإعداد جدول يومى لرفع

الإشغالات من الشوارع ومن على المقاهى والكافتيريات المتعديه على حرم الطريق وتوقيع غرامات على المخالفين والتنسيق مع قوات الشرطه ورجال المرور وخاصه  بالشوارع ذات الكثافات المرورية العالية والشوارع المتواجد بها منشآت تجارية متعددة لما لها من أهمية كبيرة فى التأثير على الحركة المرورية وعلى الحياه اليومية للمواطنين.
وناشد محافظ الشرقية المواطنين بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية فى الالتزام بالقانون لتحقيق الانضباط فى الشارع ولإيجاد السيولة المرورية وحفاظا على الوجه الحضارى والجمالى للمدينة.