عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق البرنامج التدريببى لشؤون العاملين وأعضاء التدريس بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

انطلقت بجامعة أسيوط ؛ ندوة وورشة تدريب للحد من الفساد ومكافحته بمشاركة 100 موظف بالإدارات والكليات المختلفة وذلك خلال الفترة  من 17 : 20 نوفمبر الجاري.

جاء ذلك بحضور ناصر الدويني مدير عام إدارة الأمن الجامعي ، واللواء عبدالرحمن سري، واللواء إبراهيم عانوس مستشاري رئيس الجامعة للأمن.

وأكد الدكتور محمد أبوالقاسم المشرف العام على قطاع الدفاع المدني بجامعة أسيوط على ضرورة الاهتمام بنشر ثقافة الحماية المدنية والتعريف بآليات مكافحة الحرائق والخطوات والإجراءات السليمة لمحاصراتها حال نشوبها ـ لا قدر الله ـ والطريقة المثلى لإخلاء المحيطين بها، وذلك لضمان اسلامة الأفراد والمنشآت مع الاهتمام أيضاً بأهمية رفع الوعي بضرورة التخلص من بعض السلوكيات الضارة التي يقوم بها بعض الأفراد والتي من شأنها أن تكون سبباً في اندلاع الحرائق.

 

وأضاف مصطفى حسن على أمين الجامعة المساعد أن البرنامج يأتي فى اطار خطة الجامعة لرفع الوعى بمكافحة الفساد وذلك للمرحلة الثانية 2019/2020 حيث يناقش البرنامج عدد من المحاور هى القرار الإداري من الناحية القانونية , قانون الخدمة المدنية

,الترقية والنقل والندب ,قوانين المعاشات , الاجازات لافتاً إلى حرص إدارة الجامعة برئاسة الدكتور طارق الجمال على تطوير كفاءة العاملين بجهازها الإدارى ورفع كفاءتهم وتحسين مستوى أدائهم المهاري  وذلك في مختلف أقسام العمل وذلك من خلال تنظيم عدد من الدورات التدريبية في مختلف المجالات فى اطارالخطة الوطنية للحد من الفساد ومكافحته .

وأوضح أشرف محمود  مدير عام التنظيم والادارة انه يحاضر فى البرنامج كلا من مصطفى حسن أمين الجامعة المساعد والدكتور عبدالمحسن ريان كلية الحقوق والدكتور عصام شحاته مدير عام وحدة النهايات الطرفية  بالجامعة وأحمد مصطفى مدير عام شئون اعضاء هيئة التدريس ومحمود يونس احمد مدير عام شئون العاملين.