رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 300 زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

قامت مديرية التموين بالفيوم بتكثيف حملاتها على الاسواق والمحلات التجارية والمخابز بكافة مراكز المحافظة تحت  إشراف المهندس سيد حرزالله وكيل مديرية التموين بالفيوم، تنفيذًا لتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق؛ لضبط الأسعار والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية والسلع حفاظا على سلامة المواطنين.
حيث تمكنت حملة برئاسة المهندس صديق ماضي مدير إدارة تموين سنورس والمهندس مرسي رمضان رئيس الرقابة التموينية والمفتشين أسامة صديق ومصطفى أمين، من ضبط تاجر تمويني قام باختلاس  عدد 25 كرتونه زيت بإجمالي "300" زجاجه زيت تموينى مدعم بغرض بيعهم بالسوق السوداء، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر ضد التاجر التمويني.
كما تمكنت حملة تموينية برئاسة المهندس محمود عبد التواب مدير عام إدارة الرقابة التموينية بالمديرية والمهندس عبد الباسط عبدالنعيم، مدير الرقابة من ضبط عدد 180 زجاجة مشروبات غازية حجم لتر ونصف منتهية الصلاحية بناحية منطقة منشأة دمو التابعه لمركز الفيوم وتم تحرير محضر بذلك.
كما تم تحرير العديد من المحاضر الأخرى للبقالين التموينين من عدم الاعلان عن وارد المقرارت التموينية ومحاضر غلق وعدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.