رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لحين انتهاء التحقيقات.. استبعاد معلم تعدى على تلميذ بالضرب

إدارة طهطا التعليمية
إدارة طهطا التعليمية

أصدرت لجنة التحقيق المشكلة بمعرفة الشئون القانونية بإدارة طهطا التعليمية شمال محافظة سوهاج قرارا باستبعاد معلم بمدرسة مؤسسة شطورة الابتدائية التابعة لإدارة طهطا التعليمية عقب قيامه بضرب طفل بالصف الأول الابتدائي صفعا على وجهه .


وكان خالد يوسف مدير عام إدارة الإدارة بطهطا التعليمية قد أمر بالتحقيق فى واقعة قيام معلم بمدرسة مؤسسة شطورة الابتدائية التابعة للإدارة بضرب طفل بالصف الأول الابتدائي صفعا على وجهه وقامت إدارة المدرسة بكتابة مذكرة بالواقعة وتم رفعها إلى مدير عام الإدارة التعليمية والذي قام بدوره بإحالة الواقعة إلى الشئون القانونية لإجراء تحقيق عاجل. 


وجاء قرار الشئون القانونية بالاستعباد احترازيا لحين الانتهاء من التحقيقات الرسمية بمعرفة الشئون القانونية بالإدارة.


جدير بالذكر أن سيف النصر معاذ المُعلم بمدرسة شطورة الإعدادية بطهطا والد الطفل تقدم بشكوى رسمية

لإدارة المدرسة تتضمن تعدي زميله معلم مادة الحساب على نجله عمرو التلميذ بالصف الأول الابتدائي وذلك أثناء الحصة الأخيرة من اليوم الدارسي  بالضرب وعلى اثنين آخرين من زملائه.


وقال معاذ إنني تقدمت بالشكوى إلى النيابة الإدارية ومدير إدارة طهطا التعليمية الذي وعدني بأنه سيتم استبعاد المعلم من المدرسة عقب التحقيق معه، مشيراً إلى أنه قام أيضًا بتحرير محضر بنقطة شرطة  "شطورة" بمركز طهطا لإثبات الواقعة ولن أترك حق نجلي بل سوف أتوجه بشكوى رسمية إلى وزارة التربية والتعليم .