رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معهد أورام سوهاج يحتفل بالمولد النبوي الشريف

خلال الاحتفالية
خلال الاحتفالية

شهد وكيل وزارة الصحة والسكان بسوهاج اليوم الثلاثاء ،إحتفالية معهد الاورام بسوهاج بذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري ١٤٤١هـ بحضور الدكتور حاتم امين مدير المعهد وقيادات شركة كارجيت للنقل البري راعي الإحتفالية والأطباء والعاملين بالمستشفى .


بدأت الإحتفالية بالسلام الوطني وآيات من القرأن الكريم تلاها فقرات فنية في مدح رسول الإنسانية قدمتها فرقة سوهاج للفنون الشعبية تلاه عرض آخر لفرقة سوهاج القومية للآلات الشعبية ثم عرض لمواهب من أبناء سوهاج في الإنشاد الديني وإلقاء الشعر تلاه عرض لفرقة سوهاج للموسيقى العربية .


وهنأ وكيل الوزارة الحضور بحلول الذكرى العطرة لمولد الهدى ونور البشرية سيدنا محمد صل الله عليه وسلم مولد أشرف الخلق حيث جاءت رسالته لتخرجنا من الظلمات إلي النور ولتهدينا إلي سواء السبيل ومع مولد النبي محمد صل الله عليه وسلم كانت "مكة" على موعد مع حدث عظيم كان له تأثيره في مسيرة البشرية وحياة البشر طوال أربعة عشر قرنًا من الزمان وسيظل يشرق بنوره على الكون ويرشد بهداه الحائرين

إلى أن يرث الله الأرض وما عليها .


كان ميلاد النبي "محمد" صلى الله عليه وسلم أهم حدث في تاريخ البشرية على الإطلاق منذ أن خلق الله الكون وسخر كل ما فيه لخدمة الإنسان وكأن هذا الكون كان يرتقب قدومه منذ أمد بعيد .


كما شكر وكيل الوزارة الأطباء والعاملين بمعهد الأورام على مجهوداتهم العظيمة مشيرا الي ان معهد أورام سوهاج هو "لؤلؤة" القطاع الطبي بالمحافظة متمنيا لهم دوام التوفيق .


وفي نهايه الإحتفالية تم اهداء وكيل الوزارة درع تقديرا لدعمه المتواصل ولمجهوداته الفعالة في القطاع الطبي بسوهاج كما تم تكريم الدكتور أشرف لبيب استشاري جراحة الأورام بسوهاج وبعض الأطباء والعاملين .