رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

2020 الغردقه تواصل إستعداداتها لإستضافة حفل أحسن لاعب فى إفريقيا

الدكتورة يسرا عطية
الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر

عقدت اليوم، الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر اجتماعًا بدايون عام المحافظة لمناقشة الاستعدادات والتنسيقات الأمنية لأستضافة مدينة الغردقة حفل أحسن لاعب في أفريقيا ٢٠٢٠ بحضور اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ورجل الأعمال كامل أبو علي رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر واللواء عاطف وجدي رئيس مدينة الغردقة.

 

وقالت الدكتورة يسرا ، إن الخطة التي تم إعدادها بالاتفاق الشركة المنظمة للحدث والقيادات الأمنية بالبحر الأحمر تهدف إلى حسن استقبال الضيوف وتأمينهم بالكامل، ودعوتهم لعمل ترويج سياحى مميز للغردقة ولمصر في بلدانهم لدى عودتهم إليها.

 

وناقشت نائب  المحافظ خطوات السير في أعمال التطويرات والتجديدات بشوارع المدينة المؤديه بداية من المطار وحتى الفنادق المقرر لها أن تستقبل وتستضيف ضيوف المحافظة خلال فترة تواجدهم بالغردقة ، وطالبت بسرعة إنجاز تلك الأعمال للوصول لأعلى درجات الاستعداد السريع للحدث العالمي.

 

وأكدت الدكتورة يسرا على توفير كافة وسائل الدعم من المحافظة للشركة المنظمة لتسيير حضور الزائرين، مشيرة إلى تواجد استعدادات مكثفة بشكل أكبر وأضخم لنجاح هذا

الحدث الكبير.

 

وقال كامل أبو علي رئيس جميعة الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر أن هذا الحدث سيذاع على أكثر من محطة فضائية

وسيتم إذاعة فيديو عن مدينة الغردقة، مؤكدا على أن هذا الحدث الكبير سيتابعه  مئات الملايين من متابعي كرة القدم لما يشهده الحدث من استضافة نجوم عالميين في هذا المجال

 

وذلك بدوره دعاية مجانية لمصر عاما والبحر الأحمر خاصةمضيفًا أننا نتعاون ونتكاتف من أجل نجاح هذا الحدث الذي يعتقده البعض أنه حدث قاري لكنه من أهم الأحداث العالمية.

 

وأشار رئيس جميعة الاستثمار على أنه يجرى من الآن الترتيب والتنسيق للمجهودات مع جميع قيادات المحافظة والجهات الأمنية ليخرج هذا الحدث في أفضل صورة مشرفة لمصر.