عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مناقشة 29 شكوى في لقاء المواطنين بكفر الشيح

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

ناقش السكرتير العام المساعد لمحافظة كفرالشيخ اللواء ياسر الحفناوى، اليوم الثلاثاء، 29 شكوى وطلباً للمواطنين في لقاء المواطنين الذى عقد بديوان عام المحافظة لإيجاد الحلول العاجلة والفورية لشكاوى المواطنين في اطار استراتيجية المحافظة للتواصل والتفاعل مع المواطنين.

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، منها، التماس المواطن "ح.م.ش" الموافقة على عودة معاشه الذى كان يتقاضاه نظراً لظروفه الصحية والاجتماعية مكلفاً وكيل وزارة الصحة بالفحص واتخاذ اللازم، والتماس المواطنة "ز.ص.س" الموافقة على منحها معاش تكافل وكرامة نظراً لظروفها المادية والاجتماعية مكلفاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعي باتخاذ اللازم.

والتماس المواطن "م.ش.م" المساعدة في علاج ابنه، حيث أنه أجري عملية قلب مفتوح مكلفاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعية باتخاذ اللازم طبقاً للتعليمات، والتماس المواطنة "ص.م.ا" الموافقة علي مساعدة مالية نظراً لظروفها الصحية حيث أنها تعاني من مرض السرطان بالثدي مكلفاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعية بالفحص والعرض، والتماس المواطن "م.ع.م" الموافقة على عودة معاشه مرة أخرى مكلفاً وزارة التضامن الاجتماعية بالفحص واتخاذ اللازم.

التماس المواطن "أ.م.أ" الموافقة على زيادة معاشه الشهري نظراً لظروفه الاجتماعية والعائلية مكلفاً المعاشات بالفحص واتخاذ اللازم، وتضرر المواطن " ش.أ.ي" من الوحدة المحلية بمركز ومدينة بيلا للتعنت في إصدار ترخيص لإقامة مشروع مكلفاً الشئون القانونية بالمحافظة بإعادة الفحص، والتماس أهالي قرية رزقه أماي الموافقة على إقامة وحدة صحية مكلفاً وكيل وزارة الصحة بالفحص والعرض.

وتضرر المواطن "م.ث.ح" من مديرية التموين لإيقاف بطاقته التموينية وتسجيل بياناتها على شخص آخر مكلفاً وكيل وزارة التموين بالفحص والعرض، وتضرر المواطن "س.إ.ع " من موظف بالوحدة المحلية لقرية غرب تيرة بالحامول مكلفاً

التفتيش المالي والإداري بالفحص والعرض، والتماس المواطن "ح.ع.ح" الموافقة علي تنفيذ قرارات الإزالة الصادر من إدارة صرف كفرالشيخ مصرف 30 ومصرف نمره 4 مكلفاً رئيس مركز ومدينة الحامول بالفحص والعرض على وجه السرعة للأهمية.

وتضرر المواطن "ح.ا.ح" من مدير وموظفي منطقة مطوبس لأراضي شباب الخريجين مكلفاً بإعادة الفحص مع هيئة الأبنية التعليمية، والتماس المواطن "م.ع.ا" الموافقة على تسليمه وحدة سكنية عوضاً عن الوحدة السكنية التي تم اخلائه منها نظراً لعدم وجود ماّوي له ولأسرته وعدم قدرته علي تأجير مسكن خاص مكلفاً وكيل وزارة الإسكان بفحص الحالة خلال مهلة 5 أيام، بالإضافة الى طلبات إعانات مالية ومساعدات طبية، وطلبات علاج على نفقة الدولة.

وبحث السكرتير العام المساعد، عدداً من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فوراً أثناء اللقاء، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص. وكان محافظ كفرالشيخ قد شدد تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكداً أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً.