رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..حملة مكبرة لتطهير شوارع العمرانية و الكونيسة من الأشغالات و الباعة الجائلين

بوابة الوفد الإلكترونية

شن حى العمرانية التابع لمحافظة الجيزة ، حملة  مكبرة ، لتطهير شوارع وسط البلد من إشغالات الباعة الجائلين التي تتسبب في إعاقة المرور مع إزالة جميع الإشغالات والتعديات وفتح الشوارع للمارة والمرور تحت اشراف اللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة والمشرف العام على احياء الجيزة .

 

و أنطلقت الحملة من حي العمرانية ، و شوارع الكونيسة و شارع عثمان احمد عثمان  و تم رفع اشغالات شارع العمدة القديم وشارع ترسا ، و كما تم رفع الحواجز الحديدية بشارع الجامع  المتفرع من شارع العمده ، بقيادة محمد نور الدين رئيس حي العمرانية ، وتحت إشراف طه عبد الصادق نائب رئيس الحي ، و معتز مسعود مدير اشغالات الطالبية ومراقبي الاشغالات ، و احمد السيد مراقب الاشغالات . 

 

كما تم ازاله الأرصفة خارج خط التنظيم بشارع رمسيس من شارع العريش لعدم عوده الباعه الجائلين للوقوف عليها مره اخري وعمل تمركز من قبل الحي وشرطه المرافق بالشارع ، و تم ازاله الحواجز الحديدية والأحجار والطوب من شارع ابراهيم خليل ، و شارع ضياء حتى شارع الهرم مرورا بــفيصل.

 

و ذلك بناء على تعليمات اللواء احمد راشد محافظ الجيزة ، الذى شدد على أهمية العمل الجماعي لمواجهة المظاهر السلبية في شوارع العاصمة ، و تطهير الشوارع من الاشغالات و الباعة الجائلين .