رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سعفان: الرئيس أنقذ الوطن من السقوط. وحمل روحه على كفه

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

 قال الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، فى كلمتة التى ألقاها فى الملتقى التوظيفي بالدقهلية، إن الرئيس هو الرجل الذي أنقذ الوطن من السقوط وحمل روحه على كفه من أجل هذا الوطن الذي يوجد من يتآمرون على مصر ولن يفلحوا بيقظة شعبها وإخلاصه.
 أضاف وزير القوى العاملة، أننا كنا سنفقد هذا الوطن لولا شجاعة الرئيس القائد، وعبّر عن سعادته لوجوده بالدقهلية ووجه رسالة شكر وتقدير للمحافظ على جهوده المميزة والملموسة في مختلف المجالات.
 في ختام الحفل سلم محافظ الدقهلية ووزير القوى العاملة 12 شهادة لخريجي دورة الوحدة المتنقلة على أعمال السباكة الصحية، كما سلما 200 شهادة أمان.
 شدد وزير القوى العاملة على ضرورة جدية العقود المبرمة بين الشباب والشركات العارضة والالتزام ببنود العقد للحفاظ على حق العاملين فيها.
 وأشار وزير القوى العاملة إلى ضرورة التدريب أولًا قبل إبرام العقد الدائم مع المشتغلين للتأكد من قدرتهم على العمل، وشدد على ضرورة تدريب أخصائي السلامة والصحة المهنية قبل التحاقهم بالعمل.
وأضاف الوزير، أنه من الضروري مراعاة طبيعة العمل بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، وأن يناسب قدراتهم وإمكاناتهم، وأنه لابد من تأمين كامل لحالات العجز والإصابة حتى يتمسك العامل بوظيفته.
 يذكر أن هناك ما يقرب من 90 شركة مشاركة في الملتقى تشمل التخصصات والمؤهلات كافة وتوفر حوالي 10 آلاف فرصة عمل حقيقية.