رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية: إزالة21 حالة تعد على أراضي زرعية خلال أسبوعين

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه تم إزالة 21حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة ٣ آلاف و ٨٨٨ متراً بمركز الزقازيق خلال النصف الأول من شهر أكتوبر الجارى.

 

وأضاف انه سيتم التصدى بكل قوة وحزم للتعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وسرعة إزالتها فى المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المُخالفين.

 

وكانت الاجهزة التنفيذية بالشرقية شنت حملة أستهدفت الوحدة المحلية بأم الزين بإزالة حالة تعدى على مساحة ٧٠٠ متراً .وقامت الوحدة المحلية ببيشة قايد بإزالة حالتين تعدى على مساحة ٧٣٠ متراً.

 

كما قامت الوحدة المحلية ببنى عامر  بإزالة ٦ حالات تعدى على مساحة ٩٢٠ متراً.وقامت الوحدة المحلية بشيبة النكارية بإزالة حالة تعدى على مساحة ٣٠ متراً.وقامت الوحدة المحلية بالشوبك بإزالة ٣ حالات تعدى على مساحة ٢٥٠

متراً.

 

كما قامت الوحدة المحلية ببردين بإزالة ٣ حالات تعدى على مساحة ٥٠٠ متراً.كما قامت الوحدة المحلية ببردين بإزالة ٣ حالات تعدى على مساحة ٥٠٠ متراً.كما قامت الوحدة المحلية ببردين بإزالة ٣ حالات تعدى على مساحة ٥٠٠ متراً.

 

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بسرعة تنفيذ قرارت الإزالة الصادرة لمخالفات البناء والتصدى بكل حزم وقوة لتلك التعديات على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قوى وغذائى للمواطنين وفرض هيبة الدولة.