رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. انطلاق ماراثون الدراجات بمشاركة 125 طالبًا وطالبة من كليات مطروح

جانب من سباق المارثون
جانب من سباق المارثون

نظمت، اليوم، إدارة جامعة مطروح ماراثون سباق للدراجات الهوائية بمناسبة احتفالات الجامعة بالذكرى 46 لانتصارات أكتوبر المجيدة بمشاركة طلاب الجامعة وأعضاء هيئة التدريس بالكليات بشارع الكورنيش وسط مدينة مرسي مطروح.

وبحضور الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، والدكتور صلاح عسران القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من عمداء الكليات وبعض الشخصيات العامة بمطروح.

 

وقال الدكتور مصطفى النجار رئيس الجامعة، إن هذه الاحتفالية تمثل رمزاً لإحياء ذكرى عطرة نستلهم رسائلها ومفرداتها من أجل بناء جامعتنا كجزء من أرض وطننا الحبيب مصر، وكل التحية والإعزاز والتقدير لدور جيش مصر العظيم.


مضيفا أنه يتوجب استلهام آيات التضحية والفداء من انتصارات أكتوبر المجيدة، وأن نطبق روح النصر في حياتنا اليومية على أيدي سواعد أبناء مصر الفتية، بعد انتقالنا من مرحلة العبور للبناء،

كما يهدف الماراثون لتشجيع طلاب الجامعة على ممارسة الرياضة.


وأشار رئيس الجامعة إلى أن الماراثون يهدف لرفع اللياقة البدنية لدى الطلاب وحرصاً من إدارة الجامعة على تنوع الأنشطة الطلابية على مدار العام الدراسي.
وأوضح الدكتور صلاح عسران، أن الماراثون اشترك فيه 125 طالبا وطالبة من كليات جامعة مطروح وبدأ الماراثون من أمام مقر كلية التربية الرياضية، حتى فندق البوسيت بمنطقة الكورنيش.


وفي نهاية الماراثون أهدى الأستاذ الدكتور مصطفى النجار النائب سليمان فضل نجمة الجامعة تقديراً لجهود سيادته في دعم جامعة مطروح وطلابها.