رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى كفر الزيات يطالبون بإصلاح أعمدة الإنارة المتهالكة

أعمدة الإنارة المتهالكة
أعمدة الإنارة المتهالكة

طالب أهالى مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية من اللواء هشام السعيد  محافظ الغربية بمحاسبة المسئولين عن ترك أعمدة الإنارة متهالكة وأسلاك الكهرباء خارجة من كل مكان مما يعرض حياة أبنائهم  للخطر.

 

أكد  أحمد رضا أن  هناك فتحات بأعمدة الإنارة فى الشوارع يقوم بتوصيل الكهرباء منها الباعة الجائلين فى الشوارع، ثم يتركونها مفتوحة وما يعرض للمارة وخاصة الأطفال للصعق الكهربائي، وهو ما حدث فى وقائع كثير ة  خاصة أن تلك الوقائع تنتشر في مناطق سكانية مزدحمه وبالقرب من المدارس.

 

وطالب أحمد بسرعة تحرك المسئولين قبل  قدوم فصل الشتاء حفاظا على حياة أطفالهم، فيما طالب الحاج إسماعيل الضو  بتغليظ عقوبة سرقة الكهرباء من قبل الباعة والجائلين من الأعمدة وإخراجهم للأسلاك الكهرباء، مؤكدا أن منطقة الكورنيش بكفر الزيات، بها

الكثير من تلك الفتحات المكشوفة فى أعمدة الإنارة، إلى جانب وجود كابلات كهرباء على الأرض مكشوفة، مطالبا المسؤولين بسرعة التحرك وتدارك الأمر قبل وقوع.

 

واكد أن الكابلات والأسلاك العارية أصبحت سمة أساسية في عدد كبير من شوارع والمناطق السكنية فى غالبية شوارع مدن ومراكز محافظة الغربية، وخاصة فى الشوارع والمناطق الشعبية والعشوائية، بسبب السلوك الخاطى من قبل بعض المواطنين وخاصة الباعة الجائلين واصحاب البضائع المفروشة فى الشوارع، ما يهدد حياة المواطنين وخاصة الأطفال بسبب جهلهم بمدى خطورتها.