عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا يوجه بتخصيص شقة من الأولي بالرعاية لسيدة معيلة

صورة لمحافظ المنيا
صورة لمحافظ المنيا

وافق اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا ، على تخصيص شقة من الاولى بالرعاية لإحدى السيدات المعيلات بمركز بنى مزار ، نظراً لظروفها ورعايتها لاحدي الحالات الخاصة ومساعدتها في تدبير احتياجاتها ، في إطار العمل من أجل مساعدة الحالات الإنسانية ، وتيسيراً ، على المواطنين الذين يستحقون مد يد العون.

 

جاء ذلك ، خلال لقاء خدمة المواطنين بحضور محمد عبد الفتاح ، سكرتير عام المحافظة، واحمد جبريل،  السكرتير العام المساعد والدكتورة أمل عليوة ، مدير إدارة خدمة المواطنين ، وعدد من مديري مديريات الخدمات ورؤساء المراكز، لمناقشة مشكلات المواطنين وتلبية احتياجاتهم ، ومحاولة إيجاد آليات لحل لتلك المشكلات في وجود المسئولين التنفيذيين ، وتلافيها قدر الإمكان تحقيقاً لمصلحة المواطن.

 

استعرض المحافظ 41 شكوى للمواطنين، حيث وجه المحافظ بتشكيل لجنة عاجلة برئاسة السكرتير العام ، لفحص الإجراءات القانونية

الواجب اتخاذها حيال تضرر أحد المواطنين ، من عدم الانتهاء من إجراءات ترخيص عدد من المحلات التجارية الملاصقة لمحطة سكك حديد بنى مزار ، حفاظاً على حقوق المواطن وتنفيذاً للقانون، كما وجه بصرف مساعدات عاجلة لحالات إنسانية.

 

واستمع المحافظ ، لعدد من شكاوى المواطنين جاءت ما بين شكاوى خاصة بالتعليم، وفرص عمل بالقطاع الخاص، وترخيص اكشاك ، مشدداً ، على ضرورة تلبية كافة مطالب واحتياجات المواطنين، وعدم تعطيل مصالحهم والتعذر بالروتين والبيروقراطية أو تأخير تنفيذ أي تأشيرة موجهة للجهات المعنية لاتخاذ القرار وتنفيذه