رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. وفد جامعة المنصورة يزور جامعة مونتانا الأمريكية

وفد جامعة المنصورة
وفد جامعة المنصورة في ضيافة جامعة مونتانا الامريكية

زار وفد من جامعة المنصورة جامعة مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية برئاسة الدكتور محمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، للتعرف على تجربتها الرائدة في دمج ذوى الإعاقة مع أقرانهم.

وذلك من خلال مركزها المطور في هذا المجال وللاستفادة من تلك التجربة في دعم الخدمات التى يقدمها مركز ذوى الإعاقة بالجامعة والذي تنفذه الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حلم للتعليم و التدريب وهيئة الايمديست.

وضم وفد الجامعة الدكتورة سماح خميس- مدير مركز ذوى الاحتياجات الخاصة بالجامعة، والدكتور إيمان أبو الفضل - نائب مدير المركز.
شملت الزيارة التعرف على الخدمات التى يقدمها مركز رعاية الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بجامعة مونتانا والمعنى بتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الطلاب ذوى الإعاقة بالجامعة، قما قام الوفد بزيارة للمدينة الجامعية.

يأتي ذلك للتعرف على أوجه الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب، والسبل

التي وفرتها جامعة مونتانا للطلاب ذوى الإعاقة داخل السكن الجامعي.

كما شملت الزيارة التعرف على الخدمات التكنولوجية والمعرفية التى تقدمها مكتبة الجامعة وآليات عملها، كما حضر الوفد ورشة عمل حول الخدمات التي يمكن تقديمها للطلاب ذوى الإعاقة.

فيما تم عقد لقاء بين البروفيسور جون هاربور رئيس العمداء بجامعة مونتانا ونائب رئيس الجامعة والدكتور محمد عطية لبيومى نائب رئيس جامعة المنصورة .

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الجامعتين والمتضمن تشجيع التبادل الطلابي بين الجامعتين ودعم  أوجه التعاون في مختلف المجالات.