عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء الدراسة في صفوف رياض الأطفال والأول والثاني ابتدائي بالإسماعيلية

مدارس الاسماعيلية
مدارس الاسماعيلية

 بدأت صباح اليوم الدراسة داخل مدارس الإسماعيلية الابتدائية بفصول رياض الأطفال والصفين الأول والثاني الابتدائي في أول أيام العام الدراسي الجديد .

واستقبل أعضاء هيئة التدريس التلاميذ بجو من البهجة والترحاب وتم توزيع البلالين والحلوى على التلاميذ في محاولة لجذب الأطفال للمدرسة خصوصًا تلاميذ رياض الأطفال .

وشهدت شوارع الإسماعيلية ازداحما مروريا في المناطق المحيطة بتجمعات المدارس لتوافد أولياء الأمور مع ابنائهم في أول أيام العام الدراسي الذي بدأ للصفوف التمهيدية والصفين الأول والثاني الابتدائي فقط .

وقام المهندس أحمد عصام نائب المحافظ والدكتور خالد قبيصي مدير مديرية التربية والتعليم بجولة تفقدية على عدد من المدارس داخل مدينة الإسماعيلية لمتابعة سير وانتظام اليوم الدراسي .

وخلال الجولة أعطى نائب محافظ الإسماعيلية

توجيهات لمديرى المدارس والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية بضرورة الاهتمام بتثقيف وتوعية أبنائنا الطلاب بثقافة وآداب الحوار واحترام الرأى والرأى الآخر وبذل أقصى جهد لغرس روح الولاء والانتماء للوطن والجد والاجتهاد من أجل خلق جيل واعى يستطيع حمل راية هذا البلد وصناعة قادة المستقبل لمصر . 

وأكد قبيصي خلال زيارته للمدارس على أهمية توزع الكتب المدرسية وعدم ربط توزيع الكتب بدفع المصروفات المدرسية وحذر من انصراف المعلمين قبل انتهاء اليوم الدراسي .