رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يتفقد شارع الشيراتون وميدان الدهار بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

 تفقد اللواء دكتور أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، يرافقه اللواء على شوكت، رئيس مدينة الغردقة، وبعض القيادات الأمنيه شارع الشيراتون بالغردقة.. من جانبه وجه المحافظ رئيس مدينة الغردقة بإزالة جميع التعديات.

 كما أكد على إدارة مرور البحر الأحمر بتنفيذ تعليمات المرور بعدم وقوف السيارات فى الأماكن غير المخصصة للوقوف، ويتم عمل غرامات فورية لها.

 مؤكدًا أنه تم البدء فى تطوير شارع الشيراتون بدءًا من أول مدخل شارع شيري وحتى نهاية الشيراتون بميدان الأكوا فن ، حتى يدخل الشارع ضمن منظومة تطوير مدينة الغردقة، حتى تظهر المدينة بالمظهر اللائق بها، مشيرًا إلى أن شارع الشيراتون يعد من أهم الشوارع السياحية بمدينة الغردقة، وأكثرها شهرة بين الأجانب والمصريين، مؤكدًا أن تطوير شارع الشيراتون سيعمل على جذب مزيد من السائحين للمشي به.

 شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من جميع أعمال النظافة والتطوير بهذه الطرق، مشيرًا إلى أن جميع ما يتم

تنفيذه من مشروعات بالمدينة يهدف إلى خدمة المواطنين والتخفيف عن كاهلهم،

مشددًا على سرعة الانتهاء من الأعمال فى أسرع وقت ممكن.
 كما  قام بمتابعة استكمال أعمال التجميل والتطوير، واطمأن خلالها على الحالة الأمنية والمرورية بميدان الدهار واستكمال وضع العلامات الإرشادية بالميدان، حيث يعد ميدانًا محوريًا يربط أهم الطرق ببعضها البعض إيابًا وذهابًا.

 قال المحافظ إن العلامات المرورية واللوحات الإرشادية على الطرق تعمل على إرشاد قائدى المركبات المختلفة للسير فى المسار الصحيح، وذلك توفيرًا للوقت والمال والاستهلاك لصاحبى المركبات وناقلى البضائع.

 وشدد محافظ البحر الأحمر على الإسراع فى التنفيذ لضمان الحفاظ على الشكل العام بما يتناسب بمكانة المحافظة السياحية.