رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استقالات جماعية من اتحاد الفلاحين بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم عدد من أعضاء وأمناء اتحاد الفلاحين على مستوى سوهاج باستقالتهم من الاتحاد العام للفلاحين الذى لم يأخذ الصفة الشرعية من الدولة، بعد مضى أكثر من أربع سنوات على اشتراكهم.

وقال العمدة السيد مصطفى، الأمين العام لاتحاد الفلاحين بسوهاج، إنهم تقدموا باستقالتهم لأسباب كثيرة منها، قيام المؤسس الرئيسى للاتحاد على مستوى الجمهورية، محمد فرج، برفع قيمة الاشتراكات من 50 جنيهاً للعضو العادى إلى 150 جنيهاً واشتراك أمين البندر 200 جنيه واشتراك أمين المحافظة 500 جنيه، فى حين لم يقدم أى خدمات للفلاحين.

وأوضح المهندس محمد محروس، نائب رئيس الاتحاد بسوهاج، أنهم لم يروا حتى الآن مواقف تشجعهم على الاستمرار فى عضوية الاتحاد، لافتًا إلى أنه منذ اشتراكهم ورئيس الاتحاد دائب على المماطلة فى تقديم أى خدمة خاصة للفلاحين.

وأشار محمد يس، عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد، إلى أنه لم

يتم تقديم أى خدمات لهم على أرض الواقع وأن الاتحاد أقرب إلى الكيان الوهمى له تشكيل على الورق دون وجود فاعلية على أرض الواقع.

وأضاف عبدالرحيم الباجى، عضو الاتحاد، أنهم غير مستفيدين بأى شيء من الاتحاد ولا تقدم لهم أى خدمات، متابعًا أن المستفيد الأول والأخير المؤسسين من جمع فلوس الاشتراكات والعضوية.

وطالب عدد من الأعضاء بتحويل ملف اتحاد الفلاحين للرقابة الإدارية، حيث تم جمع مبالغ بحجة اشتراكات وعضويات وكارنيهات، بينما هو غير مسجل بالقوى العاملة ولا يعمل تحت مظلة التضامن الاجتماعى ولا خدمات له.