رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظة الدقهلية تستجيب لمطالب حملة "أجا لازم تنضف"

حملة نظافة فى مدينة
حملة نظافة فى مدينة أجا

قال مدحت أنيس، منسق حملة "أجا لازم تنضف" فى مداخله هاتفية له على قناة "الحدث اليوم " ببرنامج "المال والناس" الذى يقدمه الإعلامى إيهاب الديك، أن هناك مجموعة من الشباب أطلقوا جروب على مواقع التواصل الإجتماعى، قرروا من خلاله نشر فكرة عدم إلقاء القمامة فى الشوارع، وقد لاقى هذا الجروب إستحسان مجموعة كبيرة من الناس.

 

وأضاف بأن هذه المجموعة تعمل على جعل تلك الفكرة سلوك جماعه، كما تعمل على تغير سلوك الأطفال والكبار، موضحا  أن بداية هذه الفكرة جاءت عندما بدأ كل شخص يرى سلوك منفر فيقوم بتصويره ونشره على هذا الجروب.

 

وقال منسق حملة "أجا لازم تنضف" إن المسؤولين قد تفاعلوا مع تلك الفكره وبدأ إهتمامهم بمشكلات النظافة تزيد وإجتمعوا بأعضاء الحملة للتنسيق معهم، وتقديم مايلزمهم من مساعدات على الرغم من عدم سماح ميزانية المحافظة بتلبية جميع متطلبات الحملة.

 

وأضاف منسق الحملة أن هناك مساعدات بكافة الطرق يقوم بها المسؤولين تجاه الحملة، وأن مجلس مدينة أجا يوفر للحملة كل مايلزمها من جرارات ولوادر تحتاجها فى أعمال النظافة، مؤكداَ أن هذه الحملة قائمة بالجهود الذاتية للمواطنين.

 

وبين منسق الحملة أنهم ينتوون التوسع فى أعمال تلك الحملة ونشرها على مستوى قرى ومراكز المحافظة .


من جانبها قالت محافظة الدقهلية أنها تقوم بحملة مماثلة، وأنها ترعى كل الأفكار الشبابية، كما أشادت المحافظة بالحملة وأكدت أنها خلال الفترة القادمة ستقوم بتقديم كافة المساعدات اللازمة للقائمين بالحملة، وتوفير كل مايلزمهم من صناديق قمامة وأدوات نظافة.