رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرف مكافأة الامتحانات في طامية وأبشواي بالفيوم

 محمد عبدالله وكيل
محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالفيوم بيانا أكدت فيه أن قرار تعليم الفيوم بتاريخ 3 يونيو 2019م، بصرف مكافأة الامتحانات 2019م للعاملين بإدارتي طامية وأبشواي التعليمية والمدارس التابعة لهما فقط، اعتبارا من يوم 10 يونيو الجاري 2019م، وذلك لتوفر الاعتمادات المالية للإدارتين المشار إليهما فقط، ثم الصرف لباقي الإدارات التعليمية الأخرى والمدارس التابعة لها تباعا.

 

أما العاملون بديوان المديرية فسيتم الصرف لهم عقب الانتهاء من الصرف لجميع الإدارات التعليمية.

 

وأشارت إلى أنه صدر كتاب دوري من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رقم 4 بتاريخ 20 يونيو 2019م، بشأن تعليمات صرف مكافأة امتحانات النقل، ونص الكتاب الدوري على بدء صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة بالقرار الوزاري رقم 150 بتاريخ 30/5/2005، للعاملين بالمدارس (معلمين، إداريين، عمال) بمختلف المراحل الدراسية كمرحلة أولى، على أن يتم الصرف بعد ذلك للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية، كمرحلة ثانية.

 

وأوضح أنه في حالة عدم كفاية الاعتمادات المالية خلال السنة الحالية لصرف المكافأة المشار إليها لجميع العاملين

بالمدارس، يتم الصرف لبعض المدارس في حدود الاعتمادات المالية المتاحة وقت بدء الصرف، على أن يتم استكمال الصرف لباقي العاملين بالمدارس فور بدء العام المالي التالي.

 

ويتم بعد ذلك صرف المكافأة للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمي، وشدد الكتاب الدوري على ضرورة التزام مديري المديريات التعليمية ومسئولي الشئون المالية، ومسئولي الموارد البشرية بكافة مديريات التربية والتعليم بتنفيذ التعليمات الواردة في الكتاب الدوري رقم 4 بتاريخ 20/6/2019، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف هذه التعليمات.

 

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم قامت بتنفيذ تعليمات الكتاب الدوري قبل صدوره بأسبوعين بتوجيهات محمد عبدالله، وكيل تعليم الفيوم.