عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الفيوم تكرم 152 من عامليها بجائزة التميز الإداري

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم احتفالية جائزة التميز الإداري للعاملين بها للعام الجامعي2018-2019 والتي نظمتها اللجنة الرياضية بالتعاون مع اللجنة النقابية بالجامعة بحضور الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من العمداء ووكلاء الكليات ومستشاري رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، اليوم الاثنين بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

 

أعلن الدكتور أشرف رحيل أنه قد تم خلال الاحتفالية تكريم 152 من العاملين المتميزين على مستوى الكليات والادارات والمستشفيات والمدن الجامعية، مشيرا أن الاحتفالية تأتى في إطار حرص جامعة الفيوم على تقدير الجهود المبذولة من قبل العاملين بالجامعة. وطالب العاملين ببذل المزيد من الجهد بهدف الارتقاء بجامعة

الفيوم ووضعها في مصاف الجامعات المصرية والعربية المتميزة. مشيدا بدور جميع السادة العاملين وحرصهم على تطوير الأداء بالعملية الأكاديمية و الإدارية.

 

تابع أيمن حلبه القائم بأعمال أمين عام الجامعة ورئيس اللجنة الرياضية أن جامعة الفيوم تضم عاملين مميزين ومتميزين على جميع المستويات وقدم التهنئة لجميع المكرمين.

 

فيما قال ماجد عبدالسميع رئيس اللجنة النقابية إن هذا التكريم جاء تقديرا لجهود كل العاملين بالجامعة والسعي لتحفيزهم نحو بذل مزيد من الجهود في المستقبل.