عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ البحر الأحمر يتفقد موقف المكروباصات الجديد بالغردقة

بوابة الوفد الإلكترونية

تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، موقف الميكروباص الجديد، بنهاية شارع المصالح بالدهار بمدينة الغردقة، وذلك لمتابعة سير العمل به، بعد نقل السيارات من الموقف القديم بميدان الدهار وبجوار شركة بيع المصنوعات، ورافقه اللواء علي شوكت رئيس المدينة وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

ومن جانبه أكد المحافظ أنه تم مراعاة المشقة على المواطنين ، حيث وجه إدارة المرور بإلزام سائقى الميكروباص بتوصيل المواطنين  حتى الموقف حتى لا يتحمل المواطن المسافة بين الموقف القديم والجديد والذى سيسهل على المواطن استقلال ميكروباص اخر للجهة التى يريد الذهاب إليها فى نفس الوقت من الموقف.

 

ويحتوى الموقف جميع الميكروباصات المتجه لمناطق عديدة من المدينة وتشمل ( حفر الباطن ، الاحياء ، عربية ، القرى ، السقالة ، وأبو عشرة)، كما يحتوى على دورات مياه لتوفير الخدمات بالموقف، كما تفقد المحافظ  ميدان الدهار بمدينة الغردقة لمتابعة ما يتم من أعمال بعد غلق الموقف القديم و

موقف بيع المصنوعات.

 

ومن جانبه أكد عبدالله ان نقل الموقف جاء لتسببه بتكدس كبير بالميدان وإعاقة حركة السيارات، مما أدى إلى مظهر غير حضارى لميدان الدهار حيث يعد أحد أهم ميادين الغردقة التى يجب الاهتمام بها والحفاظ عليها.

 

كما وجهالمحافظ الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بنظافة المكان لما خلفه الموقف من مظهر سيئ و ايضا خسائر بالطريق ، وكذلك الاهتمام بأعمال النظافة بميدان الدهار .

 

ومن ناحية أخرى أكد المحافظ علي إدارة المرور بالحفاظ على انتظام حركة سير السيارات و اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أى مخالف للقانون ، مع إلزام السائقين بتوصيل المواطنين الي الموقف الجديد .