عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير محافظة سوهاج يتابع أعمال التجميل والنظافة لقرية السماكين بالمنشأة

الدكتور بسام عزم
الدكتور بسام عزم السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج

تابع الدكتور بسام عزم السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج تنفيذ توجيهات محافظ سوهاج بعد الزيارة المفاجئة أمس لقرية السماكين بمركز ومدينة المنشأة، وتلافي ما تم رصده من قصور في أعمال النظافة والتجميل بالمدينة ونظافة العمارات السكنية بالمنطقة.

 

وتوجه اليوم السكرتير العام المساعد بناء على توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج إلى مركز ومدينة المنشأة على رأس لجنة ضمت كلا من " وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومدير جهاز المشروعات الصغيرة، ومدير مشروعك، ومدير إدارة المتابعة، ومدير إدارة التنمية، ومديرعام تشغيل محطات المياه بمحافظة سوهاج، ومدير هندسة المياه والصرف بالمنشاة" بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة المنشأة لبحث جميع مشاكل المنطقة وحلها.

 

وأوضح الدكتور بسام عزم السكرتير المساعد للمحافظة أنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة

بإستخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، وإحدى سيارات الحماية المدنية، حيث تم غسل العمارات السكنية، وإزالة الأتربة من عليها، ورفع جميع المخلفات، وصيانة جميع كشافات الإنارة، ورفع الإشغالات بالمنطقة.

 

وأضاف " عزام " أنه تم عقد لقاء مع أهالي منطقة السماكين بمقر مجلس مدينة المنشاة، حيث تم عرض فرص الإتاحة المالية للمشروعات التى يرغبون في تنفيذها في مجال الصيد، كما قامت الشئون الاجتماعية بإرسال فريق من باحثيها لعمل أبحاث إجتماعية لجميع سكان المنطقة.