رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد افتتاحه بأسبوع.. سرقة رخام كورنيش الإسماعيلية الجديد

كورنيش الاسماعيلية
كورنيش الاسماعيلية الجديد بعد سرقة الرخام

نظم مواطنون ونشطاء وسياسيون وقيادات حزبية بالإسماعيلية حملة شعبية لإنقاذ كورنيش الصيادين المطل على بحيرة الصيادين وبحيرة التمساح من القمامة والفوضى وانتشار السرقة والتى وصلت إلى سرقة الرخام الخاص به وهذا يخالف تعليمات السيسى بالحفاظ عليها.
وتداول  نشطاء صورًا للكورنيش منزوع الرخام وعليه تلال القمامة. 
ووصف مسعد على أمين حزب التحالف الشعبى المشهد بأنه نقطة سوداء فى تاريخ الإسماعيلية بعد تحوله لمقلب قمامة وانتشار السرقات به مطالبًا المسئولين ووزير الداخلية بسرعة التدخل لإنقاذ الكورنيش وإقامة نقطة شرطة لحمايته من السرقات. 


وطالب مصطفى السروجى نائب رئيس حزب الوفد بمركز فايد بالإسماعيلية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بسرعة التدخل لإقامة نقطة شرطة بالكورنيش لحمايته من البلطجية وسائقى الموتوسيكلات الذين يصعدون أعلى الممشي السياحى الذى تكلف ملايين ويهددون أرواح المواطنين .


وكشفت سامية عيســى، سيدة أعمال، عن مشاهد الفوضى والبلطجة التى جعلتها تتوقف عن زيارة الكورنيش وأسرتها وتبدى دهشتها متسائلة "أين المسئولون بالمحافظة والأمن بعد افتتاح الرئيس السيسي بأيام للكورنيش".


وأكد علاء السيد ، خفير خاص بالمنطقة، أن سرقة الرخام بالكورنيش ليست الأولى موضحاً أن

هناك من يتعاطى المخدرات ليلاً، مطالبًا بإقامة نقطة شرطة بالكورنيش الذى يرتاده الآلاف يوميًّا من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.


وتحذر فاطمة السيد، ربة منزل، من هروب الاستثمارات الجديدة التى بدأت تتدفق على الكورنيش والمركز التجارى العالمى الجديد وتضم صورتها لمطالبة وزير الداخلية بالتدخل ووزير التنمية المحلية بالتدخل لإنقاذ الكورنيش طبقًا لتعليمات الرئيس السيسى بالحفاظ على كل المشاريع حتى يتسنى إلى الأجيال القادمة الاستمتاع بها. 
وتعهد أشرف عمارة نائب الإسماعيلية بتقديم بيان عاجل بالبرلمان حول مشاهد الفوضى والانفلات بالكورنيش مؤكدًا أنه لا يليق أن يتحول الكورنيش لمنطقة عشوائية بعد افتتاح الرئيس له وأن على الحكومة أن تعمل للحفاظ عليه وعلى جماله بعد أن أصبح أهم المعالم السياحية بالمحافظة.