رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور: آلاف من آداب المنصورة في مسيرة حاشدة للمشاركة في الاستفتاء

مسيرة حاشدة بجامعة
مسيرة حاشدة بجامعة المنصورة

نظمت جامعة المنصورة ضمن فعاليات حملة "خليك إيجابي" تحت رعاية الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس الجامعة، مسيرة حاشدة ضمت الآلاف من طلاب وطالبات كلية الآداب.

وتقدم المسيرة الدكتور رضا سيد أحمد، عميد الكلية، ورئيس اللجنة العليا للحملة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وانطلقت من أمام بوابة توشكى، مرورا بعدد من شوارع المنصورة، وصولا لشارع كلية الآداب القديم "مجمع المدارس"، وجاءت المسيرة لنشر الإيجابية بين الجماهير، وحثهم على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ورفع المشاركون فى المسيرة أعلام مصر، ولافتات تحث على المشاركة فى الاستفتاء على الدستور كتبوا عليها: "انزل..شارك.. كن إيجابي"، "شارك وقول رأيك"، فضلا عن ترديد عدد من الأغاني الوطنية.

ومن ناحيته أكد الدكتور رضا سيد أحمد أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لأنه واجب وطني قبل أن يكون حق لكل مواطن، وعلينا أن نظهر رسالة للعالم أجمع أن مصر مستقرة وتعيش فى ديمقراطية.

وأضاف أن التعديلات الدستورية تأتى من أجل استقرار الوطن واستكمالا لمسيرة الإنجازات التى بدأها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودعما للاقتصاد، موجها الشكر لكل مواطن حرص على النزول والإدلاء بصوته، وعلى رأسهم كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة الذى لن تمنعهم الظروف عن المشاركة، مناشدا الشباب بالنزول، لأنهم هم القوة الضاربة فى المجتمع المصري، ويمثلون المستقبل، وعليهم أن يعبروا عن انتمائهم للوطن يشكل إيجابي، وأن يدعموه في مرحلة مهمة من مراحل نموه وتقدمه. 

وتمنى سيد أحمد أن يوفق القائمين على البلاد لما يحبه الله ويرضاه أمام أعداء الوطن، لأنهم يحملون مسئولية عظيمة على عاتقهم.