رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. قبيلة "السواركة" بالإسماعيلية تدعو البدو للتصويت على التعديلات الدستورية

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهدت لجان التصويت على التعديلات الدستورية بقرية سرابيوم، التابعة لمركز فايد بالإسماعيلية، الواقعة على بعد ٣٠ كم فى القطاع الجنوبى بالإسماعيلية، إقبالًا شديدًا بنسبة 60٪ تقريبًا منذ الساعات الأولى لانطلاق عملية التصويت، اليوم الأحد، من المواطنين.


 أكد الشيخ "أحمد مريشد"، شيخ قبيلة "السواركة" بقطاع مركز فايد، أن مقرات لجان التصويت فتحت أبوابها فى تمام الساعة التاسعة صباحًا، من دون تأخير، ومنذ الدقائق الأولى والمواطنون والقبائل العربية يتوافدون للمشاركة فى التصويت.  


 موضحًا أنه تم التنسيق بين القيادات الشعبية من شيوخ القبائل والشباب بالقرية وعقد لقاءات عدة لتوعية المواطنين بالتعديلات فى مواد الدستور، وأهمية المشاركة فى التصويت على التعديلات الدستورية.  

 

 وأضاف "مريشد"، أن خروج "البدو"

من أهالى سرابيوم  إلى لجان التصويت على التعديلات الدستورية واجب وطنى، ومسئولية تقع على عاتق كل مصرى يحب مصر ويحافظ على استقرارها وأمنها ويشارك فى ركب تنميتها. 

 

 وحرصت القبائل العربية بمركز فايد على التوحد مع أبناء الصعايدة، برئاسة المستشار علي عبدالراضى، المنسق العام لأبناء الصعيد بالقطاع الجنوبى، الذى قام من صباح اليوم الثانى للتصويت  فى حشد المواطنين والشباب والسيدات فى عرس كبير اتسم بالفرحة بين أبناء القرية.