رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد غلق اللجان للراحة.. لجان الاستفتاء بالدقهلية تستقبل الناخبين

صورللجان والاقبال
صورللجان والاقبال علي التصويت

شهدت قرى ومدن ومراكز محافظة الدقهلية، إقبالا متزايدا من كافة الأعمار السنية بلجان التصويت علي التعديلات الدستورية، في اليوم الأول للاستفتاء والذي انطلق في التاسعة من صباح اليوم السبت.

 

وكان مشرفو اللجان من المستشارين والقضاة، قد منحت أعضاؤها من الإداريين راحة بغلق اللجان التصويتية لمدة ساعة عاد بعدها لتستقبل الناخبين مرة أخري.

 

وشهدت صور الإقبال لتتجلى بأبهى صورها في مدينة المنصورة بين النسيج الواحد مسيحيين ومسلمين، حيث حرص الأنبا داوود أسقف المنصورة وتوابعها، علي المشاركة بالإدلاء بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الشيخ جاد الحق بشارع بورسعيد بالمنصورة ، مطالبا أننا جميعا نشارك في مستقبل جديد لوطننا الحبيب مصر .

 

فيما ظهر تحالف الهلال مع الصليب بميت غمر والذي جمع الشيخ محمد فاروق نمرة مدير أوقاف ميت غمر، والقمص داوود عبد الملك كاهن كنيسة دقادوس، في التعاون لحث المواطنين

للنزول للتصويت والمشاركة الايجابية.

 

كما تجلت القيم المصرية في قيام القمص ديسقورس شحاتة مساعد كبار السن في التصويت بلجنة بلقاس خامس.

 

وجاءت صور الإقبال في قري ومراكز المحافظة لتشهد قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة لتشهد إقبالا متزايدا من قبل الناخبين خاصة من السيدات وكبار السن.

 

فيما قامت الحاجة سبيله المتبرعة بممتلكاتها لصندوق " تحيا مصر" والتي سبق وكرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإدلاء بصوتها في لجنة بمركز أجا، حيث أكدت أنها خرجت للتصويت حبا في الرئيس، وتريده في حكم مصر علشان يحميها من الأعداء، ليكمل المشروعات التي بدأها.