رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الإسكندرية: المشاركة فى الاستفتاء واجب وطنى وتلبية لنداء الوطن

بوابة الوفد الإلكترونية

نظم نادى الجياد السكندرى برئاسة سيد سمرة المحامى مؤتمراً ضخماً بملعب النادى، حضره آلاف من أبناء التربية والتعليم والنقابات المهنية والعمالية والمجلس القومى للمرأة والأحزاب تحدث فى المؤتمر الدكتور عبدالعزيز قنصوة محافظ الإسكندرية وسيد سمرة المحامى وبهاء عطا سليم نقيب الفلاحين والقس أنطونيوس أغسطس، والنائب رزق ضيف الله.

وطالب عبدالعزيز قنصوة خلال كلمته مواطنى الإسكندرية النزول للمشاركة فى «فى الاستفتاء لأنه واجب وطنى، ويجب تلبية نداء الوطن، وأكد تيسير وتسهيل تنقلات المواطنين من خلال أتوبيسات النقل الجماعى التى ستعمل على مدار 24 ساعة لنقل المواطنين إلى اللجان.

وأضاف أن المحافظة تحولت إلى غرفة عمليات كبيرة لحل أى مشكلة تتعلق بالاستفتاء.

وأكد سيد سمرة المحامى رئيس نادى الجياد المشاركة بنعم من أجل استقرار البلاد ورد الجميل للرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال النائب رزق راغب ضيف الله إن الاستفتاء جاء فى وقته لنثبت للرئيس «السيسى» ولمصر كلها أننا نشعر به ونقف خلفه ونوافق على مسيرته من أجل مزيد من النجاح السياسى والاقتصادى ورد الجميل، وقال بهاء

عطا سليم نقيب الفلاحين إن جموع الفلاحين بالإسكندرية وضواحيها تم التنسيق معهم للمشاركة حباً فى بلدنا العزيزة مصر، وحباً فى شخص الرئيس.

وقال القس أنطونيوس أغسطس إن مستقبل مصر بين أيدينا، ويجب أن نحافظ على بلدنا ومستقبلها، وأن المشاركة ستعزز مجهودات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

حضر المؤتمر رؤساء الشركات وجميع نواب الإسكندرية، وقال النائب محمد الكورانى إنه بالتنسيق بين المؤسسات والهيئات والمحافظة ونادى الجياد قد ساعد على اخراج المؤتمر بصورة مشرفة من خلال مساعدته فى التنظيم مع سيد سمرة رئيس النادى.

من الجدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية شارك فى معظم مؤتمرات التعديلات الدستورية، خاصة مؤتمرات بهاء عطا سليم والنائب محمد عبدالفتاح ونادى الجياد.