رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الشرقية يتابع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لمتابعة الاستفتاء

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أعمال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والمشكلة من كافة الجهات المختصة والمعنية بمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقرر انطلاق فاعلياته صباح غدٍ و لمدة ثلاثة أيام.

جاء ذلك بحضور اللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات (رئيس الغرفة) و اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية والمعنية بمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

اطمأن محافظ الشرقية على إجراءات تأمين المقار و لجان الاستفتاء و الانتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة و الشرطة و إزالة كافة المشاكل و المعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف على عملية الاستفتاء.

وكان محافظ الشرقية قد قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال أيام الاستفتاء المقرر إجراؤه غداً و لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت.

ويهيب محافظ الشرقية بالمواطنين من أبناء المحافظة ممن لهم حق التصويت النزول و المشاركة في الاستفتاء لإرسال رسالة للجميع أن الشرقية ستكون من أولى المحافظات في نسب التصويت.