عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ورشة عمل بجامعة الزقازيق عن إدارة التسويق الذاتي

جامعة الزقازيق
جامعة الزقازيق

عقدت وحدة إدارة مشروعات التطوير بجامعة الزقازيق، ورشة عمل تدريبية بعنوان "Self-Marketing" بالتنسيق مع الهيئة الألمانية للـتبادل العلمي والثقافي بمشاركة معاونى وأعضاء هيئة التدريس، وذلك تحت رعاية خالد حسن عبدالباري، رئيس الجامعة، وميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.


وقالت شيرين عيسى محمد، المدير التنفيذي لوحدة إدارة مشروعات التطوير أن الورشة تأتي في إطار نشاط وحدة إدارة مشروعات التطوير لدعم البحث العلمي بالجامعة والباحثين من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم حيث شارك في ورشة اليوم أعضاء هيئة التدريس من كليات العلوم والتربية والهندسة والتجارة والزراعة والآداب والتمريض للتدريب علي التسويق الذاتي وشرح سبب أهميته في الحياة المهنية وشرح المكونات المختلفة للتسويق الذاتي الناجح.

 

وسيتم منح المشاركين شهادة اجتياز الدورة معتمدة من

هيئة DAAD الدولية، وأضافت أن التواصل دائم بين وحدة إدارة مشروعات التطوير والهيئة الألمانية لدعم التعاون و تقديم ورش تدريبية متنوعة في مجال البحث العلمي والمشروعات البحثية. واستمرارًا للتعاون مع الهيئة الألمانية سيتم تنظيم ورشة عمل عن self management وسيتم تحديدها لاحقًا.


حاضرت في الورشة د. هبه سلامة - المدرس بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، حيث استعرضت كيفية عمل السيرة الذاتية وعمل المقابلات الشخصية للسفر للخارج للحصول على منح وبعثات وكذلك كيفية تقديم الأبحاث للنشر.